تحميل جوجل كروم

متصفح جوجل كروم "Google Chrome"

Google Chrome الان سرعة تطوير متصفح جوجل كروم هذه الأيام يعني كنت أبدا أكثر من شهر أو شهرين من الإصدار التالي من برنامج جوجل كروم"كبير". ولكن إذا كنت لا تستطيع الانتظار كل هذا الوقت، وكنت سعيدا للتضحية ببعض الاستقرار والأمن في مقابل الحصول على نظرة مبكرة على الميزات الجديدة، فإن هذا بناء بيتا من تحميل جوجل كروم يرضي معظم الناس.

تحميل جوجل كروم النسخة التجريبية

جوجل كروم
جوجل كروم
يمكنك تحميل جوجل كروم في حين أن النسخة التجريبية لا يزال غير مستقر بما يكفي لاعتبار بيان الختامي للجماهير، فقد خضع على الأقل مقياس اختبار من قبل هؤلاء المستخدمين متصفح جوجل كروم المغامرة بما فيه الكفاية لتثبيت ألفا نزيف الحافة، أو ديف، وبناء، بحيث تعطل و مواطن الخلل هي أقل ومتباعدة.

من المهم أن ندرك أن تحديث "Google Chrome" لبناء بيتا سيقوم بالكتابة فوق التثبيت مستقر الحالية في جوجل كروم 2015، لذلك لا يمكن تشغيله جنبا إلى جنب. ولكنك على الأقل يتم تحديثه تلقائيا مع أحدث البنية بيتا، لذلك مع مرور الوقت، برنامج جوجل كروم يصبح أكثر استقرارا قبل يهاجر الإصدار الحالي إلى إصدار مستقر وتقفز إلى بناء بيتا المقبل.

يمكنك القفز دائما الى بناء مستقر عن طريق زيارة صفحة القناة الإصدار، ولكن لاحظ عليك فقط تحميل برنامج جوجل كروم عربي تبديل بشكل صحيح عندما يتم تحرير إصدارة مستقرة أحدث من بناء بيتا الخاص بك. إذا كانت هذه هي المسألة، ببساطة إلغاء تثبيت كوكل كروم او كما يقال قوقل كروم بيتا وإعادة تثبيت إصدار مستقر بدلا من ذلك.


جوجل كروم 39 هو الآن في قناة بيتا. ماهو الجديد في كروم 39؟
- دعم 64 بت لنظام التشغيل Mac
- هناك عدد من التطبيقات / واجهات برمجة التطبيقات تمديد الجديدة
- الكثير من التغييرات تحت غطاء محرك السيارة لتحقيق الاستقرار والأداء




Platforms: Linux, Mac OS X, Windows 7 (32 bit), Windows 7 (64 bit), Windows 8, Windows Server, Windows Vista (32 bit), Windows Vista (64 bit), Windows XP
Version: 14.0.835.35
Licence: Freeware
Manufacturer: Google

هناك 3 تعليقات:

العب افضل واحسن الالعاب على الانترنت واستمتع بقضاء وقتك كله في اللعب مع اصدقاءك وعائلتك والاستمتاع بمجموعة من اللعب تعتبر من اللعب المنتقاه من على الانترنت ونقدمها لكم على موقع العاب العاب التي تناسب جميع الاعمار من كل الفئات الاولاد والبنات ومن جميع اللغات لانها سهلة في اللعب لا تحتاج الا لمعرفتك للعبة لكي تلعب ومن خلال موقعنا تستطيع ان تنشر اللعب لكل من تريده ان يلعب ويستمتع مثلما استمتعت انت باللعب في موقعنا العاب العاب ، نتمنى لكم قضاء افضل وقت على موقعنا واللعب كما تريدون