تحميل برنامج أوبرا

وكان الدافع إعادة التمهيد بقرار أوبرا على التخلي عن ملكية شبكة الإنترنت مما يجعل محركها الخاص (المعزوفة) لصالح المصدر المفتوح الكروم محرك غوغل. هذه الغرفة أوبرا اليسرى للتركيز أكثر على واجهة المستخدم، وحين انها اتخذت بعض الوقت للحصول على كل وظيفة مفتاح العودة، أوبرا وبدءا من الآن لاطلاق النار على جميع الاسطوانات، تمت استعادة دعم خاصة المرجعية الآن بعد عدة محاولات فاشلة للانتقال إلى طريقة مختلفة لتخزين المفضلة.


صفحة البداية إعادة تصميمها يعطيك خيار من ثلاث وجهات نظر: الطلب السريع يتيح لك وضع المفضلة الرئيسية الأمام والوسط عبر سلسلة من البلاط، والتي تشمل القدرة على مواقع المجموعة المرتبطة معا. يمكن تخصيص علامة التبويب اكتشاف لتظهر لك الأخبار والتحديثات من مجموعة متنوعة من المواضيع التي تركز على المكان الذي اخترته.

وأخيرا، يمكن عرض العلامات استعادة كقائمة أو في شكل شبكة تحتوي على معاينة الصور المصغرة (أو رمز الموقع). ما تم تخزينها في خبأ المنحل يمكن العثور عليها هنا. انها براقة جدا، ولكن الشيء الرئيسي هو أنه من المنطقي، وأنه يعمل.

تشمل الميزات الأخرى يدوية أوبرا توربو - التكنولوجيا وجدت أيضا على متصفح الجوال من أن الكمادات البيانات أثناء تصفح لتسريع تحميل الموقع. انها مصممة أساسا لشبكات أبطأ، ولكن سوف تعمل على أي شبكة التي تختارها. ننظر أيضا إلى لتبويب معاينة (لفة ببساطة مؤشر الفأرة فوق أي علامة تبويب لمعاينة المنبثقة من محتوياته، والتي يتم تحديثها بشكل ديناميكي مع الصفحة نفسها).

أوبرا لا يزال التقدم في العمل، لكنه حان شوطا طويلا في الأشهر ال 15 منذ استعرضنا الإصدار الأول من هذا التمهيد الجديد. انها بدأت الآن ليشعر وكأنه بديل حقيقي لالمتصفحات المعروفة هناك.


ما هو الجديد في الأوبرا V25 (مقارنة V24 السابق)؟ 



  • العلامات البصرية 
  • المتكاملة في متصفح PDF المشاهد 
  • الإخطارات في المتصفح لأشياء مثل البريد الإلكتروني الجديد 
  • تحسين إمكانية الوصول إلى المحتوى على شبكة الإنترنت مثل ملفات MP3

Download Opera browser


تحميل اوبرا للكمبيوتر - اضغط هنا للتحميل
تحميل اوبرا ميني اندرويد - اضغط هنا للتحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

العب افضل واحسن الالعاب على الانترنت واستمتع بقضاء وقتك كله في اللعب مع اصدقاءك وعائلتك والاستمتاع بمجموعة من اللعب تعتبر من اللعب المنتقاه من على الانترنت ونقدمها لكم على موقع العاب العاب التي تناسب جميع الاعمار من كل الفئات الاولاد والبنات ومن جميع اللغات لانها سهلة في اللعب لا تحتاج الا لمعرفتك للعبة لكي تلعب ومن خلال موقعنا تستطيع ان تنشر اللعب لكل من تريده ان يلعب ويستمتع مثلما استمتعت انت باللعب في موقعنا العاب العاب ، نتمنى لكم قضاء افضل وقت على موقعنا واللعب كما تريدون