فيس بوك ماسنجر


فيس بوك ماسنجر هل تريد إجراء مكالمات مجانية إلى دول أجنبية مثل كندا، المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة؟ يمكنك أن تفعل الآن مجانا باستخدام فيس بوك Messenger على جهاز الاندرويد أو دائرة الرقابة الداخلية الخاصة بك.
الفيس بوك ماسنجر عربي التطبيق - جعل الحرة المكالمات الدولية
أكبر شبكة اجتماعية، الفيسبوك، يسمح للمستخدمين الفيسبوك Messenger لإجراء مكالمات مجانية. حتى الآن، وربما كنت قد تستخدم تطبيقات مثل فايبر أو سكايب لإجراء مكالمات دولية مجانية. وتستخدم هذه التطبيقات عبر بروتوكول الإنترنت (صوت عبر بروتوكول الإنترنت) ويبدو أن مطوري الفيسبوك أدى ذلك أيضا على تطبيق الفيسبوك ماسنجر بهم.

باستخدام الصوت عبر بروتوكول الإنترنت، فيس بوك ماسنجر يسمح لك لإجراء مكالمات مجانية إلى كندا، المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة. من أجل إجراء المكالمات، سوف تحتاج إلى الجيل الثالث 3G أو 4G اتصال النقال جيد أو أفضل تجربة استخدام خدمة الواي فاي. نضع في اعتبارنا أن لديك تطبيق الفيسبوك يجب أن يكون نسخة 4.0 أو أعلى. أفضل شيء عن الفيسبوك المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت هو أن الناس التي تريد الاتصال بها لا تحتاج لتثبيت ماسنجر الفيسبوك لتلقي المكالمات.

أدناه، فإننا سوف اقول لكم ما تحتاج إلى القيام به لإجراء مكالمات مجانية باستخدام الفيسبوك Messenger على جهاز الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية الخاصة بك. ومع ذلك، تأكد من أن كل الذي تريد الاتصال به ورقم هاتفه تضاف إلى صفحته.

باستخدام الفيسبوك Messenger لإجراء مكالمات دولية مجانية على الروبوت الخاص بك أو دائرة الرقابة الداخلية

أولا، سوف تحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق الفيسبوك ماسنجر جهاز للاندرويد أو دائرة الرقابة الداخلية الخاصة بك وإطلاقه. فتح محادثة جرت مؤخرا مع الشخص الذي تريد الاتصال به. في حال لم يكن لديك محادثة جرت مؤخرا مع له / لها الاستفادة فقط على زر يؤلف رسالة التي تقع على الجانب الأيمن السفلي من الشاشة. بعد فتح المحادثة، اكتب أي شيء تريده وإرسال رسالة إلى بدء المحادثة. الآن انقر على زر معلومات الاتصال من أعلى الزاوية اليمنى (هو الزر مع "أنا" علامة). سوف تظهر نافذة جديدة مع معلومات الاتصال.

ستلاحظ زر "مكالمة مجانية" في منتصف الأيسر من الشاشة، فقط انقر على ذلك، وسوف الفيسبوك استخدام اتصال البيانات الخاصة بك لجعل مكالمة مجانية.

بينما المكالمات الدولية غالية جدا لبلدان مثل كندا، المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة، هذا هو بديل كبيرة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

العب افضل واحسن الالعاب على الانترنت واستمتع بقضاء وقتك كله في اللعب مع اصدقاءك وعائلتك والاستمتاع بمجموعة من اللعب تعتبر من اللعب المنتقاه من على الانترنت ونقدمها لكم على موقع العاب العاب التي تناسب جميع الاعمار من كل الفئات الاولاد والبنات ومن جميع اللغات لانها سهلة في اللعب لا تحتاج الا لمعرفتك للعبة لكي تلعب ومن خلال موقعنا تستطيع ان تنشر اللعب لكل من تريده ان يلعب ويستمتع مثلما استمتعت انت باللعب في موقعنا العاب العاب ، نتمنى لكم قضاء افضل وقت على موقعنا واللعب كما تريدون