انستقرام

انستقرام
انستقرام الان فقط وحصري على موقعنا العاب العاب تحميل تطبيق انستقرام برابط مباشر مجاناً اخر اصدار فبرنامج انستجرام هو برنامج للتواصل الاجتماعى كا الفيس بوك وتويتر وهذا البرنامج يمكنك من خلاله ارسال الصور ومقاطع الفيديو مباشرة الى اصدقائك ويمكنك وأيضاًمشاركتهم اى صور من صورك او اى مقاطع من مقاطع الفيديو كما ان التحميل مفتوح بدون اى احجام ويمكنك وأيضاًارسال مقاطع الصوت او الاغانى عبر هذا البرنامج انستقرام ويمكنك هذا البرنامج من جعل الطور اليوميه فى حياتك الى اعمال فنية سترغب فى مشاركتها مع اصدقائك وعائلتك كما انه اكثر من 150 مليون شخص حول العالم يستخدمون انستقرام يتيح لك التقاط اى صورة ومشاركتها على الفور بعد تحميل Instagram.

ان برنامج انستجرام أحد أشهر تطبيقات ترشيح وتعديل الصور لآي جوال اندرويد والذي يتميز عن غيره كثيرًا، وخلق شبكة اجتماعية كاملة من المستخدمين، قد وصل أخيرًا إلى نظام أندرويد الأساسي من أجل كافة مستخدمي الأجهزة المحمولة التي تحمل هذا النوع من Android نظام التشغيل.
يعتبر انستقرام لعديد من المستخدمين، أكثر من مجرد تطبيق لتعديل الصور وإضافة الترشيحات الجذابة: إنه طريقة جديدة للتعبير عن أنفسهم والتواصل مع أصدقائهم الذين يشاركونهم الاهتمامات نفسها. ببساطة يعتبر بالنسبة للباقي منا – وهم الأغلبية – تطبيقًا ممتاز لإضفاء ترشيحات تصوير رائعة للصور!
وبالرغم من ذلك، فإن ما جعل الكثير يُفضل انستجرام هو خواصه الاجتماعية، والتي تُمكّنك من متابعة مستخدمين بعينهم من أجل رؤية الصور التي يقومون برفعها على الانترنت في أي وقت، أو الإشارة إلى الأشخاص في الصور وإيجادهم من خلال علامات ربط التحديثات (الهاشتاج). بهذه الطريقة يسهل إتباع طراز فوتوغرافي معين والاطلاع على صور الشاشةالخاصة بالمستخدمين حول العالم.
الخاصية الاجتماعية لهذا التطبيق لا تقف عند هذا الحد، بل تتيح لك أيضًا مشاركة صورك (المعدلة مسبقًا) بسهولة ويسر من خلال تمبلر أو تويتر أو فيسبوك أو فورسكوير، وذلك كله بلمسة واحدة على الشاشة!
فيديو يشرح مميزات البرنامج باللغة الانجليزية


ويعتبر انستجرام لعديد من المستخدمين، أكثر من مجرد تطبيق لتعديل الصور وإضافة الترشيحات الجذابة: إنه طريقة جديدة للتعبير عن أنفسهم والتواصل مع أصدقائهم الذين يشاركونهم الاهتمامات نفسها. ببساطة يعتبر بالنسبة للباقي منا – وهم الأغلبية – تطبيقًا ممتاز لإضفاء ترشيحات تصوير رائعة للصور!

الترخيص
مجاني
الإصدار
6.8.1
تاريخ الإضافة
أكتوبر 23rd, 2014
اللغة
جميع اللغات
حجم الملف
9.84MB
المطوّر
Instagram
نظام التشغيل
جميع اصدارات اندرويد

تحميل البرنامج

تحميل للاندرويد من هنا
تحميل للاي فون من هنا

هناك تعليقان (2):

العب افضل واحسن الالعاب على الانترنت واستمتع بقضاء وقتك كله في اللعب مع اصدقاءك وعائلتك والاستمتاع بمجموعة من اللعب تعتبر من اللعب المنتقاه من على الانترنت ونقدمها لكم على موقع العاب العاب التي تناسب جميع الاعمار من كل الفئات الاولاد والبنات ومن جميع اللغات لانها سهلة في اللعب لا تحتاج الا لمعرفتك للعبة لكي تلعب ومن خلال موقعنا تستطيع ان تنشر اللعب لكل من تريده ان يلعب ويستمتع مثلما استمتعت انت باللعب في موقعنا العاب العاب ، نتمنى لكم قضاء افضل وقت على موقعنا واللعب كما تريدون