أدوبي فلاش بلاير

أدوبي فلاش بلاير
أدوبي فلاش بلاير 2015 هو في كل مكان، ويجري يمكن القول إن واحدة من أهم تعتمد بشكل كبير على التطبيقات على شبكة الانترنت. في الواقع، فإن للمرء أن يكون غير قادر على الوصول إلى العديد من المواقع الشهيرة مثل يوتيوب وهولو دون استخدامه المحتمل. صدر فلاش قبل 18 عاما في عام 1996 وتم تطويره في البداية من قبل ماكروميديا قبل أن يتم الحصول عليها من قبل Adobe Systems.

كما تطورت شبكة الإنترنت، تغيرت ادوبي فلاش بلير مع ذلك، في كثير من الأحيان مع أدوبي تحديث التطبيق. على الرغم من وجود لمنافسة متزايدة مع تقنية HTML5 الجديدة، ستظل على الأرجح Adobe Flash Player في الاستخدام واسع النطاق في المستقبل المنظور. البرنامج المساعد حاليا في النسخة 15، والتي أصدرت مؤخرا تحديثا للمطورين مما يزيد ظائف في المحمول من بين أمور أخرى.

وأطلق سراح النسخة 15 بيتا من Adobe Flash Player في وقت سابق من هذا العام في شهر أغسطس. وتضمن التحديث زيادة الدعم لعدة لغات، سرب من تحديثات السلامة والأمن، والعديد من الأخطاء وإصلاحات الضعف، والصفحات المتعددة تسجيل الفيديو، وزيادة الدعم وكاميرا ويب، وأكثر من ذلك. وقدم الإصدار الجديد أيضا للمستخدمين المزيد من السيطرة على خيارات الخصوصية، فضلا عن تذليل وتحسين الأمور مثل الملمس تقديم وتسريع الرسومات.

والجدير بالذكر أن آخر ترقية إلى أدوبي فلاش يجلب ميزة Stage3D إلى الأجهزة النقالة. متوفرة سابقا إلا على ويندوز وماك الإصدارات من برنامج Flash Player، Stage3D هي صالحة للاستعمال الآن على أي قرص أو الهاتف الذكي قادر على تشغيل برنامج OpenGL ES3. المعتمدة حاليا هي أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة جوجل اندرويد ودائرة الرقابة الداخلية أبل، وهما انظمة التشغيل الأكثر شعبية وجدت على هذه الأجهزة.

وعلاوة على ذلك، فإن أدوبي فلاش بلاير 15 تحسن كثيرا من وظائف التكبير لمتصفحات، مما يسمح للمستخدمين تكبير أبعد من المسموح به حاليا زيادة بنسبة 100٪ وهذا هو الافتراضي في ويندوز. للذهاب إلى جانب هذا، تم تحسين قدرة البرنامج المساعد لتغيير حجم تلقائيا وإعادة توجيه وسائل الإعلام أيضا. تم تصميم هذا لجعل فلاش بلاير أكثر بديهية وقابلة للتكيف مع مجموعة واسعة من الأحجام وجدت عرض على الأجهزة المحمولة، بدءا من الهواتف الذكية إلى أجهزة القراءة الإلكترونية والأجهزة اللوحية.


تحميل فلاش بلاير لمتصفح انترنت اكسبلورار اضغط هنا
تحميل برنامج فلاش بلير لجميع المتصفحات اضعط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

العب افضل واحسن الالعاب على الانترنت واستمتع بقضاء وقتك كله في اللعب مع اصدقاءك وعائلتك والاستمتاع بمجموعة من اللعب تعتبر من اللعب المنتقاه من على الانترنت ونقدمها لكم على موقع العاب العاب التي تناسب جميع الاعمار من كل الفئات الاولاد والبنات ومن جميع اللغات لانها سهلة في اللعب لا تحتاج الا لمعرفتك للعبة لكي تلعب ومن خلال موقعنا تستطيع ان تنشر اللعب لكل من تريده ان يلعب ويستمتع مثلما استمتعت انت باللعب في موقعنا العاب العاب ، نتمنى لكم قضاء افضل وقت على موقعنا واللعب كما تريدون