تحميل برنامج سكايب

أصدرت Microsoft الإصدار 7.0 من سكايب لنظام التشغيل Mac، فضلا عن معاينة النسخة الجديدة ويندوز.


سواء تم إعادة تصميم ويندوز وماك إصدارات Skype إلى تحسين العرض وميزات الدردشة وتبادل الملفات.

"إذا كنت تستخدم بالفعل سكايب على الهاتف المحمول، عليك التعرف على بعض من هذه التغييرات"، وقال مسؤولون سكايب. "لقد حققنا تجربة سكايب ثابت ما إذا كنت تستخدم جهازك المحمول أو الكمبيوتر المكتبي الخاص بك. الآن، سترى صورا مصغرة لجهات الاتصال الخاصة بك، على غرار التصميم الجديد فقاعة الدردشة، والرموز متسقة للدردشة ومكالمات الفيديو و المكالمات الصوتية ".



في حين أن بعض التغييرات التصميم قد يستغرق بعض التعود، والتغييرات الجمالية ليست هي الأشياء الوحيدة التي تم تحسينها. لديه النسخة الجديدة من سكايب أيضا عددا من التحسينات الوظيفية، مثل القدرة على عرض ملفات الصور المشتركة على الفور بمجرد الانتهاء من تحميلها بدلا من الاضطرار إلى النقر أيقونات صغيرة للعرض أو معاينتها.

وبصرف النظر عن الصور، وتبادل أنواع أخرى من الملفات هو الآن أسهل بكثير. عند مشاركة مستند Office أو PDF، سيرى المستخدمون رمز ملف صغير في حال بحاجة إلى العودة من خلال تاريخهم دردشة للعثور على الوثيقة.

وسوف يكون المستخدمون قادرين على تعدد المهام بين الصوت ومكالمات الفيديو وذلك بفضل التصميم الجديد جنبا إلى جنب أيضا. يمكن للمستخدمين الآن الاستمرار في الدردشة مع جهة اتصال واحدة في حين تدعو فيديو آخر.

"الناس يحبون تعدد المهام" قال توم هوانغ في بلوق وظيفة. "العديد منكم بالفعل تبادل الرسائل الفورية أثناء مكالمة حية اليوم. مع التصميم الجديد جنبا إلى جنب، يمكنك تعدد المهام بشكل سهل على مكالمة صوتية أو فيديو."

تتضمن إعادة تصميم واجهة تصميم دردشة على غرار فقاعة بجانب الصور المصغرة من الاتصالات مع رموز للدردشة أو مكالمة فيديو هذه الاتصالات.

ويرى البعض أن التصميم الجديد سوف تكون مفيدة في النسخة الجديدة من ويندوز، ويندوز 10. إذا كان المقصود هو لذلك، فإن التطبيق المحتمل المفاجئة في واحدة من الأركان الأربعة أن ويندوز 10 العروض، والادخار مثالي الفضائية، وأكثر كفاءة ل المستخدمين.

في حين أن معظم سوف تجد أن واجهة تبدو بالتأكيد أفضل، سيكون بعض بالاحباط في حقيقة أن الصور المشتركة تهيمن إلى حد كبير المنطقة دردشة على الشاشة. هذا يمكن أن يكون محبطا وخصوصا عندما تحاول تمرير مرة أخرى من خلال محادثة.

أعلنت سكايب أيضا أن خاصية استدعاء مجموعة المجانية يجب أن تعمل بشكل أفضل على كل من ويندوز وماك.





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل سكايب, تنزيل سكاي بي, سايب عربي, سكاي بي 2015, تحميل برنامج سكايب, تنزيل برنامج سكاي بي, Download program Skype

هناك تعليق واحد:

العب افضل واحسن الالعاب على الانترنت واستمتع بقضاء وقتك كله في اللعب مع اصدقاءك وعائلتك والاستمتاع بمجموعة من اللعب تعتبر من اللعب المنتقاه من على الانترنت ونقدمها لكم على موقع العاب العاب التي تناسب جميع الاعمار من كل الفئات الاولاد والبنات ومن جميع اللغات لانها سهلة في اللعب لا تحتاج الا لمعرفتك للعبة لكي تلعب ومن خلال موقعنا تستطيع ان تنشر اللعب لكل من تريده ان يلعب ويستمتع مثلما استمتعت انت باللعب في موقعنا العاب العاب ، نتمنى لكم قضاء افضل وقت على موقعنا واللعب كما تريدون