تحميل WhatsApp


WhatsApp - مجانية المكالمات الصوتية والخدع سرية أخرى من تطبيقات التراسل
أولئك الذين يستخدمون ال WhatsApp يجب أن تكون على علم ميزة المشاهدة الأخيرة. انها ميزة مفيدة جدا التي يمكنك من خلال معرفة متى كان شخص آخر ينظر إليه على التطبيق. ومع ذلك، فإنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى الكثير من المضاعفات والمتاعب مع جهات الاتصال الأخرى. تقدم تحميل WhatsApp تحديثا التي يمكنك الآن إخفاء ميزة المشاهدة الأخيرة. أولا تحتاج إلى تحميل أحدث إصدار من التطبيق ثم انتقل إلى إعدادات حسابك وإعدادات الخصوصية، ومن هناك إلى آخر تواجد. يمكنك أن تجد ثلاثة خيارات، وهي الجميع. اتصالات بلدي. وأحد. تحديد أي من هذه.

WhatsApp من دون رقم جهازك


إذا كنت ترغب، يمكنك أيضا استخدام WhatsApp من دون تقاسم رقم هاتفك الذكي. أولا، إلغاء تثبيت التطبيق الذي تستخدمه حاليا وتحميل WhatsApp وتثبيته من جديد. سوف يطلب التطبيق لهاتفك التحقق من رقم. يجب وضع الهاتف في وضع الطيران ومنع أي رسالة صادرة. التطبيق ثم يسأل عن وسيلة أخرى للتحقق. يمكنك تحديد تحقق عن طريق الرسائل القصيرة ومن ثم تقديم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. إرسال وثم اضغط على الغاء، التي ستنتهي عملية التحقق.

بعض الخدع الأخرى


يمكنك أيضا استرداد المحادثات التي تم حذفها بسهولة تامة أو تثبيت ال WhatsApp على جهاز الكمبيوتر. إذا كنت ترغب، يمكنك تغيير صورة الملف الشخصي من الاتصال الخاصة بك. ومع ذلك، فإنه لن يؤدي إلا إلى تغيير الصورة في هاتفك وليس عالميا. إذا كان لديك بعض المخاوف بشأن الخصوصية أو الأمن، يمكنك إخفاء الصورة الشخصية على جهازك، بحيث يمكن للمستخدمين WhatsApp من الآخرين قد لا نراهم. يمكنك إخفائها عن أشخاص معينين وجعلها صالحة للمشاهدة من قبل الآخرين كذلك.

كثير من الناس عن طريق الخطأ حذف رسائلهم، مثل المحادثات والصور أو الفيديو أي قيمة أخرى. يسمح التطبيق للمستخدمين الآن لإنشاء نسخة احتياطية من المحادثة أو وسائل الإعلام. التطبيق لأجهزة الروبوت تلقائيا بإنشاء نسخة احتياطية من المحادثة وهذه يتم تخزينها في مجلد ال WhatsApp في بطاقة microSD أو في الذاكرة الداخلية للهاتف. ومن الممكن أيضا لخلق النسخ الاحتياطي الخاصة بك يدويا. في حالة اي فون، تطبيق يجعل استخدام أبل iCloud لإنشاء نسخة احتياطية من المحادثة. يمكن أن تدعم كل المحادثات والصور تصل، باستثناء أشرطة الفيديو.

مكالمات صوتية مجانا


وتعتزم ال WhatsApp، استحوذت الآن بواسطة الفيسبوك، أيضا لإطلاق أخيرا ميزة الاتصال الصوتي. الفيسبوك المكتسبة ال WhatsApp للمذهل 19000000000 $ دولار وأعلنت أنه أحدث ميزة لها. الرئيس التنفيذي وفقا ليان الكوم، ميزة الاتصال الصوتي تقدم للمرحلة التالية من تطور التطبيق في مساعدة الناس على الاتصال. وقد تم الاتصال الصوتي على بطاقات لفترة طويلة، وهو الميزة التي طال انتظارها لهذا التطبيق. هذا صحيح بشكل خاص، والعديد من المنافسين على ال WhatsApp، مثل سكايب والخط نقدم بالفعل هذه الميزة. في الأوان ال WhatsApp تقدم أيضا هذه الميزة. ال WhatsApp يملك أكثر من 400 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم الذين يتطلعون بشغف إلى هذه الميزة.

هذا هو واحد من أكبر الميزات التي يبدو أن يكون في عداد المفقودين من ترسانتها. أولا سوف تضاف أعلن مؤخرا من قبل الرئيس التنفيذي للجان Kuom أن الاتصال الصوتي لأجهزة الروبوت وفون. أن الأجهزة الأخرى مثل نوكيا، بلاك بيري، ويندوز منصات ثم متابعة هذه. وقد ذكر هذه الميزة في تطبيق اي فون من ال WhatsApp وقد رصدت من قبل NDTV الأدوات، لذلك يؤكد الأنباء التي تفيد بأن الميزة أخيرا تقترب إطلاقه
WhatsApp Messenger


تحميل واتساب من هنا

هناك تعليق واحد:

العب افضل واحسن الالعاب على الانترنت واستمتع بقضاء وقتك كله في اللعب مع اصدقاءك وعائلتك والاستمتاع بمجموعة من اللعب تعتبر من اللعب المنتقاه من على الانترنت ونقدمها لكم على موقع العاب العاب التي تناسب جميع الاعمار من كل الفئات الاولاد والبنات ومن جميع اللغات لانها سهلة في اللعب لا تحتاج الا لمعرفتك للعبة لكي تلعب ومن خلال موقعنا تستطيع ان تنشر اللعب لكل من تريده ان يلعب ويستمتع مثلما استمتعت انت باللعب في موقعنا العاب العاب ، نتمنى لكم قضاء افضل وقت على موقعنا واللعب كما تريدون