تحميل فايرفوكس

مقدمة حول فايرفوكس

أعلنت موزيلا وحزمة متواضعة اليوم حزمة جديدة ان ميزات الحائز على جائزة إيندي أفضل الكتب مبيعا التي يمكن للاعبين اختيار مقدار ما تريد أن تدفع. دعا بطبيعة الحال موزيلا حزمة متواضعة، تتألف الحزمة من ثماني مباريات التي تم تصديرها إلى الويب.

المباريات الخمس الأولى (سوبر مسدس، للممتاز، Osmos، زن منضم 2، وDustforce DX) يمكن أن يكلفك ما تريد. كان يمكن أن يكون إذا كنت تغلب على متوسط ​​سعر حزمة: القادم اثنين (أسرع من الضوء Voxatron وفتل). يمكنك دفع مبلغ 8 أو أكثر لتلقي كل ما سبق، بالإضافة إلى المباراة الأخيرة، كانت الديمقراطية 3. سابقا، كل من هذه الألعاب إيندي متوفرة فقط على جهاز الكمبيوتر أو المحمول. الآن أنهم جميعا يعملون في المتصفحات على ويندوز، ماك، ولينوكس دون الحاجة إلى تثبيت أي ملحقات.


تحميل فايرفوكس

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، حزم متواضعة هي سلسلة من مجموعات من الإبداعات الرقمية التي يتم بيعها وتوزيعها على الانترنت بسعر يحدده المشتري. وعلاوة على ذلك، يمكنك اختيار المكان الخاص بك دولار تذهب الشراء، بين مطوري اللعبة والمنظمات غير الربحية. تحميل فايرفوكس او موزيلا فايرفوكس حزمة متواضعة تدعم مؤسسة موزيلا، وقانون الآن، وصانع مبادرة التعليم.

، وقد ساهم حتى الآن المجتمع حزمة المتواضع أكثر من 47 مليون دولار إلى أكثر من 30 الجمعيات الخيرية المختلفة والمنظمات غير الربحية. سوف تساعد هذه الحزمة من المرجح الماضي دفع ال 50 مليون دولار خصوصا ان موزيلا عملت مع Lexal الخاص بشركة ألعاب للسماح للمستخدمين فايرفوكس تلعب نسخة من Voxatron الحق في الصفحة الرئيسية الافتراضية (كما ترون في الفيديو أدناه).



في كل ثماني مباريات، يمكن للاعبين حفظ تقدمهم إلى سحابة. وهي متاحة أيضا للخالية من DRM تحميل، مع معظم الألقاب المتاحة على رقمي لشبكة توزيع البخار، وشملت في حزمة.

هذا ممكن بفضل asm.js، وانخفاض مستوى فرعية موزيلا جافا سكريبت تهدف إلى السماح للمطورين تقديم أداء الألعاب مباشرة في المستعرض. أنه يعمل بشكل أفضل في فايرفوكس، على الرغم من المستخدمين كروم يمكن أن نتوقع أيضا اللعب لائقة.

يمكنك قراءة المزيد عن التحديات التقنية كانت الشركة للتغلب على أكثر موزيلا المأجورون. تعزيز متاح فقط لمدة أسبوعين (ينتهي يوم 28 أكتوبر الساعة 11:00 صباحا المحيط الهادئ)، لذلك إذا كنت مهتما، يجب أن تقفز عليها بسرعة.
Download Mozilla Firefox
Mozilla Firefox 36.0 Alpha 1

هناك تعليق واحد:

العب افضل واحسن الالعاب على الانترنت واستمتع بقضاء وقتك كله في اللعب مع اصدقاءك وعائلتك والاستمتاع بمجموعة من اللعب تعتبر من اللعب المنتقاه من على الانترنت ونقدمها لكم على موقع العاب العاب التي تناسب جميع الاعمار من كل الفئات الاولاد والبنات ومن جميع اللغات لانها سهلة في اللعب لا تحتاج الا لمعرفتك للعبة لكي تلعب ومن خلال موقعنا تستطيع ان تنشر اللعب لكل من تريده ان يلعب ويستمتع مثلما استمتعت انت باللعب في موقعنا العاب العاب ، نتمنى لكم قضاء افضل وقت على موقعنا واللعب كما تريدون