تحميل برنامج أوبرا

وكان الدافع إعادة التمهيد بقرار أوبرا على التخلي عن ملكية شبكة الإنترنت مما يجعل محركها الخاص (المعزوفة) لصالح المصدر المفتوح الكروم محرك غوغل. هذه الغرفة أوبرا اليسرى للتركيز أكثر على واجهة المستخدم، وحين انها اتخذت بعض الوقت للحصول على كل وظيفة مفتاح العودة، أوبرا وبدءا من الآن لاطلاق النار على جميع الاسطوانات، تمت استعادة دعم خاصة المرجعية الآن بعد عدة محاولات فاشلة للانتقال إلى طريقة مختلفة لتخزين المفضلة.


صفحة البداية إعادة تصميمها يعطيك خيار من ثلاث وجهات نظر: الطلب السريع يتيح لك وضع المفضلة الرئيسية الأمام والوسط عبر سلسلة من البلاط، والتي تشمل القدرة على مواقع المجموعة المرتبطة معا. يمكن تخصيص علامة التبويب اكتشاف لتظهر لك الأخبار والتحديثات من مجموعة متنوعة من المواضيع التي تركز على المكان الذي اخترته.

وأخيرا، يمكن عرض العلامات استعادة كقائمة أو في شكل شبكة تحتوي على معاينة الصور المصغرة (أو رمز الموقع). ما تم تخزينها في خبأ المنحل يمكن العثور عليها هنا. انها براقة جدا، ولكن الشيء الرئيسي هو أنه من المنطقي، وأنه يعمل.

تشمل الميزات الأخرى يدوية أوبرا توربو - التكنولوجيا وجدت أيضا على متصفح الجوال من أن الكمادات البيانات أثناء تصفح لتسريع تحميل الموقع. انها مصممة أساسا لشبكات أبطأ، ولكن سوف تعمل على أي شبكة التي تختارها. ننظر أيضا إلى لتبويب معاينة (لفة ببساطة مؤشر الفأرة فوق أي علامة تبويب لمعاينة المنبثقة من محتوياته، والتي يتم تحديثها بشكل ديناميكي مع الصفحة نفسها).

أوبرا لا يزال التقدم في العمل، لكنه حان شوطا طويلا في الأشهر ال 15 منذ استعرضنا الإصدار الأول من هذا التمهيد الجديد. انها بدأت الآن ليشعر وكأنه بديل حقيقي لالمتصفحات المعروفة هناك.


ما هو الجديد في الأوبرا V25 (مقارنة V24 السابق)؟ 



  • العلامات البصرية 
  • المتكاملة في متصفح PDF المشاهد 
  • الإخطارات في المتصفح لأشياء مثل البريد الإلكتروني الجديد 
  • تحسين إمكانية الوصول إلى المحتوى على شبكة الإنترنت مثل ملفات MP3

Download Opera browser


تحميل اوبرا للكمبيوتر - اضغط هنا للتحميل
تحميل اوبرا ميني اندرويد - اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج فايبر


تحميل برنامج فايبر
Viber، خدمة VOIP شراؤها في وقت سابق من هذا العام من قبل شركة التجارة الإلكترونية اليابانية Rakuten، لديها الآن القدرة على إجراء مكالمات الفيديو على الهاتف المحمول Viber.

سابقا، يمكن للمستخدمين Viber تجعل فقط مكالمات الفيديو باستخدام منصة سطح المكتب التطبيق ل. مستخدمي المحمول Viber - كلا دائرة الرقابة الداخلية وللاندرويد - كانت تقتصر على إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية.
الآن، وسيكون للمستخدمين Viber على أجهزة الروبوت أو فون تكون قادرة على إجراء مكالمات فيديو مجانية إلى أي مستخدم Viber الآخرين الذين لديهم التطبيق مثبتا على أجهزتهم، وتقارير قسم الدعم في موقع Viber.
وفقا لتقرير من الويب المقبل، إضافة Viber مكالمات الفيديو على الأجهزة المحمولة كان سنتين في طور التكوين. سيكون من الممكن إجراء مكالمات الفيديو على الأجهزة المحمولة حتى لو قوة الاتصال ليست أفضل.
يقول Viber لإجراء مكالمة فيديو إلى جهة اتصال، يجب أن تبدأ أولا باعتبارها مكالمة صوتية ويمكن للمستخدمين اختيار الخيار الفيديو بمجرد توصيل المكالمة. داخل مكالمة فيديو، يمكن للمستخدمين إرسال رسائل نصية أو حتى تحويل المكالمة إلى جهاز سطح المكتب من هواتفهم النقالة.
لمستخدمي دائرة الرقابة الداخلية:
يجب أن يكون لديك اي فون 4S أو في وقت لاحق.
دائرة الرقابة الداخلية 7 أو في وقت لاحق.
Viber 5.0 أو في وقت لاحق.
للمستخدمين الروبوت، الحد الأدنى من المتطلبات لمكالمات الفيديو على الهاتف المحمول Viber هي:
Viber 5.0.
أندرويد 4.0.
الكاميرا الأمامية التي تواجه 1.3 على الأقل ميغا بكسل وذاكرة داخلية 1.5GB من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر.
إضافة Viber مكالمات الفيديو على الهاتف المحمول يمكن ان تجعل منه بديلا حتى أكثر قابلية للاستمرار لسكايب (المملوكة من قبل مايكروسوفت)، جوجل خروجات، و FaceTime أبل. هذا ينطبق بشكل خاص للشركات الصغيرة التي تحتاج إلى استخدام مؤتمرات الفيديو وجعل الكثير من المكالمات الدولية.
حاليا، Viber تنتهج أن لديها 400 مليون مستخدم حول العالم، لذلك هناك الكثير من الأشخاص الآخرين على التحدث مع بعض بما يحتمل الاتصالات التجارية.
المستخدمين Viber لا تحتاج إلى تسجيل الدخول اسم منفصل. يستخدم التطبيق رقم هاتفك المحمول باعتباره تسجيل الدخول. بعد تحميل التطبيق على جهازك، فإنه بفحص جهات الاتصال الخاصة بك للبحث عن الأعضاء Viber الآخرين. كما يسمح Viber مكالمات جماعية مع ما يصل إلى 100 ​​مستخدم على متن الطائرة، وفقا لموقع الشركة.
إذا يجب على مستخدم Viber دعوة شخص لا يستخدم التطبيق - على سبيل المثال على الهاتف الثابت - المدمج في ميزة ViberOut تقدم أسعار المكالمات منخفضة تصل إلى 1.3 سنتا لكل دقيقة، بما في ذلك المكالمات الدولية.
وقال الطويل الأجل Rakuten لهدف لViber عند الحصول على منصة في أبريل، كان لتحويله إلى جزء من منصة التجارة الإلكترونية. لذلك مزيد من تطبيقات الأعمال بالتأكيد قد يكون لا يزال أمامنا.

Viber، التي انطلقت مع ذلك مبدع الأرجواني والأبيض رمز يضم الهاتف.

ارتفع Viber الآن لتعميم المصرفي شعبية على ميزة لها من الدعوة مجانا.

وكانت الدعوة مجانا القوة الأساسية viber وكان ميزة رئيسية لها منذ البداية، وكان سمة فريدة جدا في ذلك الوقت كما كان لدينا العديد من التطبيقات للرسائل المجانية والتراسل الفوري، ولكن لم يكن هناك تطبيق للاتصال مجانا باستثناء سكايب.


دخلت Viber الأسواق وسرعان ما بدأت السيطرة على الأسواق IM، بسبب جاذبيتها فاخر وميزات مذهلة، وأنه يتحدى ليس فقط من يحب ال WhatsApp وwechat، ولكن أيضا عملاق الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت - سكايب.

Viber يهاجم ليس فقط سكايب وال WhatsApp من تطبيق الهاتف المحمول، ولكن أيضا لديه التطبيق PC التي ليس لديها ال WhatsApp ويتنافس مباشرة مع سكايب في هذا المجال.

Viber متاح لأجهزة الكمبيوتر التي هو مصدر قوة عظيمة، وتركيب لviber على جهاز بسيط للغاية والتطبيق في حد ذاته هو سهل جدا للاستخدام. على تركيب Viber لأجهزة الكمبيوتر، سوف يطلب منك إذا كان لديك viber على الهاتف الذكي الخاص بك، وبعد ذلك سيطلب لك رقم الهاتف.

سوف Viber ثم إرسال رمز التحقق إلى هاتفك النقال وأدخل رمز عندما تتم مطالبتك. هذا كل ما عليك القيام به لاستخدام viber.

Viber متاح للويندوز، ماك ولينكس واحدة من أفضل الميزات وجود viber على جهاز الكمبيوتر وكذلك على الهاتف هو حقيقة أنه يدعم مزامنة الرسائل. يمكنك أيضا دمج حساب الفيسبوك الخاص بك، والبيانات الشخصية مع Viber.

أيضا، شيء عظيم آخر عن Viber هو حقيقة أنهم باستمرار تحديث البرامج الخاصة بهم والاحتفاظ بها حتى الآن مع مطالب صارمة في عالم اليوم.

رابط تحميل فايبر للكمبيوتر مباشر
رابط تحميل فايبر للاندرويد مباشر

تحميل فايرفوكس

مقدمة حول فايرفوكس

أعلنت موزيلا وحزمة متواضعة اليوم حزمة جديدة ان ميزات الحائز على جائزة إيندي أفضل الكتب مبيعا التي يمكن للاعبين اختيار مقدار ما تريد أن تدفع. دعا بطبيعة الحال موزيلا حزمة متواضعة، تتألف الحزمة من ثماني مباريات التي تم تصديرها إلى الويب.

المباريات الخمس الأولى (سوبر مسدس، للممتاز، Osmos، زن منضم 2، وDustforce DX) يمكن أن يكلفك ما تريد. كان يمكن أن يكون إذا كنت تغلب على متوسط ​​سعر حزمة: القادم اثنين (أسرع من الضوء Voxatron وفتل). يمكنك دفع مبلغ 8 أو أكثر لتلقي كل ما سبق، بالإضافة إلى المباراة الأخيرة، كانت الديمقراطية 3. سابقا، كل من هذه الألعاب إيندي متوفرة فقط على جهاز الكمبيوتر أو المحمول. الآن أنهم جميعا يعملون في المتصفحات على ويندوز، ماك، ولينوكس دون الحاجة إلى تثبيت أي ملحقات.


تحميل فايرفوكس

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، حزم متواضعة هي سلسلة من مجموعات من الإبداعات الرقمية التي يتم بيعها وتوزيعها على الانترنت بسعر يحدده المشتري. وعلاوة على ذلك، يمكنك اختيار المكان الخاص بك دولار تذهب الشراء، بين مطوري اللعبة والمنظمات غير الربحية. تحميل فايرفوكس او موزيلا فايرفوكس حزمة متواضعة تدعم مؤسسة موزيلا، وقانون الآن، وصانع مبادرة التعليم.

، وقد ساهم حتى الآن المجتمع حزمة المتواضع أكثر من 47 مليون دولار إلى أكثر من 30 الجمعيات الخيرية المختلفة والمنظمات غير الربحية. سوف تساعد هذه الحزمة من المرجح الماضي دفع ال 50 مليون دولار خصوصا ان موزيلا عملت مع Lexal الخاص بشركة ألعاب للسماح للمستخدمين فايرفوكس تلعب نسخة من Voxatron الحق في الصفحة الرئيسية الافتراضية (كما ترون في الفيديو أدناه).



في كل ثماني مباريات، يمكن للاعبين حفظ تقدمهم إلى سحابة. وهي متاحة أيضا للخالية من DRM تحميل، مع معظم الألقاب المتاحة على رقمي لشبكة توزيع البخار، وشملت في حزمة.

هذا ممكن بفضل asm.js، وانخفاض مستوى فرعية موزيلا جافا سكريبت تهدف إلى السماح للمطورين تقديم أداء الألعاب مباشرة في المستعرض. أنه يعمل بشكل أفضل في فايرفوكس، على الرغم من المستخدمين كروم يمكن أن نتوقع أيضا اللعب لائقة.

يمكنك قراءة المزيد عن التحديات التقنية كانت الشركة للتغلب على أكثر موزيلا المأجورون. تعزيز متاح فقط لمدة أسبوعين (ينتهي يوم 28 أكتوبر الساعة 11:00 صباحا المحيط الهادئ)، لذلك إذا كنت مهتما، يجب أن تقفز عليها بسرعة.
Download Mozilla Firefox
Mozilla Firefox 36.0 Alpha 1

تحميل برنامج سكايب

أصدرت Microsoft الإصدار 7.0 من سكايب لنظام التشغيل Mac، فضلا عن معاينة النسخة الجديدة ويندوز.


سواء تم إعادة تصميم ويندوز وماك إصدارات Skype إلى تحسين العرض وميزات الدردشة وتبادل الملفات.

"إذا كنت تستخدم بالفعل سكايب على الهاتف المحمول، عليك التعرف على بعض من هذه التغييرات"، وقال مسؤولون سكايب. "لقد حققنا تجربة سكايب ثابت ما إذا كنت تستخدم جهازك المحمول أو الكمبيوتر المكتبي الخاص بك. الآن، سترى صورا مصغرة لجهات الاتصال الخاصة بك، على غرار التصميم الجديد فقاعة الدردشة، والرموز متسقة للدردشة ومكالمات الفيديو و المكالمات الصوتية ".



في حين أن بعض التغييرات التصميم قد يستغرق بعض التعود، والتغييرات الجمالية ليست هي الأشياء الوحيدة التي تم تحسينها. لديه النسخة الجديدة من سكايب أيضا عددا من التحسينات الوظيفية، مثل القدرة على عرض ملفات الصور المشتركة على الفور بمجرد الانتهاء من تحميلها بدلا من الاضطرار إلى النقر أيقونات صغيرة للعرض أو معاينتها.

وبصرف النظر عن الصور، وتبادل أنواع أخرى من الملفات هو الآن أسهل بكثير. عند مشاركة مستند Office أو PDF، سيرى المستخدمون رمز ملف صغير في حال بحاجة إلى العودة من خلال تاريخهم دردشة للعثور على الوثيقة.

وسوف يكون المستخدمون قادرين على تعدد المهام بين الصوت ومكالمات الفيديو وذلك بفضل التصميم الجديد جنبا إلى جنب أيضا. يمكن للمستخدمين الآن الاستمرار في الدردشة مع جهة اتصال واحدة في حين تدعو فيديو آخر.

"الناس يحبون تعدد المهام" قال توم هوانغ في بلوق وظيفة. "العديد منكم بالفعل تبادل الرسائل الفورية أثناء مكالمة حية اليوم. مع التصميم الجديد جنبا إلى جنب، يمكنك تعدد المهام بشكل سهل على مكالمة صوتية أو فيديو."

تتضمن إعادة تصميم واجهة تصميم دردشة على غرار فقاعة بجانب الصور المصغرة من الاتصالات مع رموز للدردشة أو مكالمة فيديو هذه الاتصالات.

ويرى البعض أن التصميم الجديد سوف تكون مفيدة في النسخة الجديدة من ويندوز، ويندوز 10. إذا كان المقصود هو لذلك، فإن التطبيق المحتمل المفاجئة في واحدة من الأركان الأربعة أن ويندوز 10 العروض، والادخار مثالي الفضائية، وأكثر كفاءة ل المستخدمين.

في حين أن معظم سوف تجد أن واجهة تبدو بالتأكيد أفضل، سيكون بعض بالاحباط في حقيقة أن الصور المشتركة تهيمن إلى حد كبير المنطقة دردشة على الشاشة. هذا يمكن أن يكون محبطا وخصوصا عندما تحاول تمرير مرة أخرى من خلال محادثة.

أعلنت سكايب أيضا أن خاصية استدعاء مجموعة المجانية يجب أن تعمل بشكل أفضل على كل من ويندوز وماك.





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل سكايب, تنزيل سكاي بي, سايب عربي, سكاي بي 2015, تحميل برنامج سكايب, تنزيل برنامج سكاي بي, Download program Skype

لعبة صب واي Subway Surfers



لعبة صب واي من احدث الالعاب التي ظهرت مؤخرا على اججهزة الاندرويد وال IOS خصوصها الاجهزة اللوحية والموبايلات الحديثة وتتميز هذه اللعبة بانها من اكثر الالعاب متعة وتشويقا وفيها العديد من الحركات التي تشدك وتجعلك منتبها طوال الوقت وستقوم ببدأ اللعبة وشرطي يقوم بمطاردتك وتقوم بتظليله والبدأ بالجري فوق القطارات وتفادي القطارات القادمة في وجهك وتفادي العوائق التي في الطريق مثل الحشائش والحواجز التي ستقفز من فوقها ومن تحتها لعبة صب واي مقدمة من موقع العاب العاب لكم مجاناً .

الجديد في لعبة صب واي سيرف

بعد ان قامت الشركة المصممة للعبة صب واي بعمل تحديث اكدت ان الاصدار القادم من لعبة صب واي في مصر وان لعبة صب واي القاهرة ستكون بطلتها ياسمين الفرعونية و التي ترتدي ملابس فرعونية وتتجول عند الاهرامات وابو الهول وبين المسلات ومن المترض ان يكون اصدار لعبة صب واي مصر هو Subway Surfers V1.29.0 للاندرويد والاجهزة الحديثة والكمبيوتر.
رابط تحميل لعبة صب واي القاهرة للاجهزة المختلفة
Download for FREE on:

Android:

iOS:

Windows Phone 8:

Kindle Fire:


تحميل | تنزيل | لعبة | العاب | صب واي | ساب واي | Subway Surfers

تحميل سوق بلاي

قبل تحميل برنامج Google Play

Google Play هو المتداول حاليا من أحدث بلاي ستور 5.0.31 تحديث النسخة مع العديد من الميزات الجديدة تصميم مادة تصميم واجهة المستخدم من المستقبل للاندرويد ترقية L OS. بدأت لفة من اليوم ويجب ضرب جميع أجهزة الاندرويد بحلول نهاية الأسبوع المقبل، لذلك يجب إبقاء العين على هاتفك تشغيل مخزن التطبيق جوجل بلي او سوق جوجل بلاي 2015 لأية تحديثات جديدة.
Google Play

لماذا متجر جوجل بلاي ستور

متجر Google Play 5.0.31 تحديث يأتي مع رمز التطبيق مصقول والحديث، والقوائم العديد من المواد الجديدة تصميم واجهة المستخدم والنوافذ لتسهيل الوصول إليها، "ما الجديد" يتم تمييز القسم من صفحة اللعب المتجر مخصص الآن باللون الأخضر، والرموز العلامة التجارية الجديدة ل لعب مخزن الحاجيات (كل والتطبيقات والموسيقى والكتب والأفلام والصحف)، والرموز إعلام بالتحديث الجديدة المحسنة، وإصلاح الأخطاء متعددة. في نهاية هذا المنصب يمكنك العثور على وصلة تحميل Download Google Play APK، لذا يجب عليك تثبيته وانظر لنفسك كل التغييرات والقرص تطبيقها من قبل تطبيق متجر جوجل بلاي ستوري على أداة تخزين تطبيقاتهم.

طريقة تثبيت تطبيق Google Play APK

هذا تطبيق جوجل بلاي ستور للاندرويد جديدة يتم إرجاع 5.0 التحديث على مراحل، لذلك لن جميع الأجهزة الحصول على إخطار تحديث اليوم. تحقق هاتفك لملفات جديدة من خلال إطلاق المتجر اللعب من وقت لآخر وكنت قد تحصل على الحظ، أو يمكنك استخدام المعلومات أدناه وتثبيت الجديد 5.0.31 جوجل بلاي ستوري بناء يدويا.
تحميل متجر Google Play 5.0.31 APK من هنا أو هنا. بعد قيامك بتحميل الملف يمكنك تثبيته على جهازك: افتح لوحة الإخطارات، انقر فوق قسم التحميل الكامل وتأكيد عملية التثبيت. انتظر حتى يكمل جهاز الاندرويد الخاص بك تركيب متجر Google Play APK 5.0 تحديث تلقائيا. في حال كنت لا تريد تثبيت التحديث الجديد اللعب مخزن يدويا، بعد ذلك يمكنك الانتظار حتى تطلق جوجل انها في منطقتكم، على الرغم من الترقية لفة من سوف يستغرق بعض الوقت قبل أن تصل إلى جميع المستخدمين.
تثبيت التطبيق وثم يقول لنا في تعليقات إذا كنت ترغب في اتجاه جديد يأخذ جوجل. أيضا، تأكد من إدراج بعض الميزات التي أعجب لك أكثر من غيرها.

Download Google Play APK


لعبة السمكة


لعبة السمكة هي لعبة اكل السمك الاكثر شهرة في الوطن العربي والتي يلعبها الاطفال ويقومون باكل السمك وانهاء المراحل التي ف اللعبة لكي يصلو لاخر مرحلة وهي الحوت الازرق الكبير الذي سينهون به اللعبة وهي لعبة مشوقة ومعروفة عالمياً ومشهورة لانها لعبة الاطفال كلهم والكبار ايضاَ . في لعبة السمكة ستقوم بتحريك السمكة يمينا ويسارا وصعودا ونزولا باستخدام الفأرة لكي تأكل الاسماك الصغيرة في اول المستوى وعندما تكبر السمكة قم بأكل الاسماك الكبيرة تدريجياً . قم بانهاء المستويات كلها في لعبة السمكة واحرز اعلى النقاط وتغلب على جميع اصدقاءك وشاركهم المرح والمتعة في لعبة السمكة


تحميل | تنزيل | لعبة | العاب | لعبة السمكة

لعبة الفراخ


لعبة الفراخ هي لعبة قديمة من الالعاب الشيقة والممتعة في وقت سابق وكان الناس من جميع الفئات والاعمار يلعبوها لانها قمة التسلية والاثارة والحركة والمغامرات التي تنتهي عندما تنقذ الارض من هجوم الفراخ المجنون ولعبة الفراخ من اشهر الالعاب انتشاراً في الوطن العربي وذلك لشهرتها السابقة ... تعتبر لعبة الفراخ افضل لعبة للاطفال والاولاد من جميع الاعمار حيث تقوم بصد غزو الفراخ الفضائية المعادية للمجرة عن طريق اطلاق النار على الفراخ والقضاء عليهم جميعاً للابد لانقاذ المجرة من خطر غزوهم ... لعبة الفراخ لعبة مسلية وشيقة حتماً ستعجبك وستنشرها بين اصدقائك ليلعبوها
اذا لم تشتغل اللعبة قم باعادة تحميل الصفحة

تحميل | تنزيل | لعبة | العاب | لعبة الفراخ | لعبة صيد الفراخ | لعبة الفراخ الجديدة

تحميل جوجل كروم

متصفح جوجل كروم "Google Chrome"

Google Chrome الان سرعة تطوير متصفح جوجل كروم هذه الأيام يعني كنت أبدا أكثر من شهر أو شهرين من الإصدار التالي من برنامج جوجل كروم"كبير". ولكن إذا كنت لا تستطيع الانتظار كل هذا الوقت، وكنت سعيدا للتضحية ببعض الاستقرار والأمن في مقابل الحصول على نظرة مبكرة على الميزات الجديدة، فإن هذا بناء بيتا من تحميل جوجل كروم يرضي معظم الناس.

تحميل جوجل كروم النسخة التجريبية

جوجل كروم
جوجل كروم
يمكنك تحميل جوجل كروم في حين أن النسخة التجريبية لا يزال غير مستقر بما يكفي لاعتبار بيان الختامي للجماهير، فقد خضع على الأقل مقياس اختبار من قبل هؤلاء المستخدمين متصفح جوجل كروم المغامرة بما فيه الكفاية لتثبيت ألفا نزيف الحافة، أو ديف، وبناء، بحيث تعطل و مواطن الخلل هي أقل ومتباعدة.

من المهم أن ندرك أن تحديث "Google Chrome" لبناء بيتا سيقوم بالكتابة فوق التثبيت مستقر الحالية في جوجل كروم 2015، لذلك لا يمكن تشغيله جنبا إلى جنب. ولكنك على الأقل يتم تحديثه تلقائيا مع أحدث البنية بيتا، لذلك مع مرور الوقت، برنامج جوجل كروم يصبح أكثر استقرارا قبل يهاجر الإصدار الحالي إلى إصدار مستقر وتقفز إلى بناء بيتا المقبل.

يمكنك القفز دائما الى بناء مستقر عن طريق زيارة صفحة القناة الإصدار، ولكن لاحظ عليك فقط تحميل برنامج جوجل كروم عربي تبديل بشكل صحيح عندما يتم تحرير إصدارة مستقرة أحدث من بناء بيتا الخاص بك. إذا كانت هذه هي المسألة، ببساطة إلغاء تثبيت كوكل كروم او كما يقال قوقل كروم بيتا وإعادة تثبيت إصدار مستقر بدلا من ذلك.


جوجل كروم 39 هو الآن في قناة بيتا. ماهو الجديد في كروم 39؟
- دعم 64 بت لنظام التشغيل Mac
- هناك عدد من التطبيقات / واجهات برمجة التطبيقات تمديد الجديدة
- الكثير من التغييرات تحت غطاء محرك السيارة لتحقيق الاستقرار والأداء




Platforms: Linux, Mac OS X, Windows 7 (32 bit), Windows 7 (64 bit), Windows 8, Windows Server, Windows Vista (32 bit), Windows Vista (64 bit), Windows XP
Version: 14.0.835.35
Licence: Freeware
Manufacturer: Google

تحميل ون موبايل ماركت

تحميل تطبيق ون موبايل ماركت للجلاكسي و الأندرويد مجانا Mobile Market

نبذة عن تطبيق ون موبايل ماركت

شعار برنامج ون موبايل ماركت
صورة وشعار برنامج ون موبايل ماركت
 أهم البرامج والتطبيقات المجانية للجوال، تحميل ون موبايل ماركت "1Mobile Market" لتنزيل العاب وبرامج وتطبيقات هو تطبيق صمم خصيصا لغالاكسي والاندرويد، بحيث يمكنك تنزيل التطبيقات والألعاب مجانا الأكثر شهرة لأجهزة Android، ما يميز هذا التطبيق هو الشهرة والإعجاب التي تلقاها من الملايين من المستخدمين حول العالم طلب، تم تصميم هذا البرنامج لمساعدتك في اختيار المزيد من التطبيقات والألعاب الشهيرة في جميع أنحاء العالم، والألعاب والتطبيقات التي تقدمها السوق برنامج ون موبايل ماركت لعبة صب واي سيرف لتطبيقات الهاتف المتحرك فيس بوك ماسنجر، بالإضافة إلى العديد من البرامج والألعاب، ون موبايل ماركت السهل التعامل معها واستخدامها، ويدعم أجهزة سامسونج جلاكسي المختلفة التي تحمل نظام أندرويد، كما يتميز البرنامج الذي يتم تحديثه باستمرار، وهذه صورة من البرنامج بعد التحميل.

خدمات من برنامج ون موبايل ماركت

في بعض الأحيان قد لا يكون يمكنك تنزيل تطبيق تريد من خلال جوجل بلاي بسبب الاختلافات في توقيت أو بسبب عدم توافر لتطبيق ون سوق المحمول، الذي اكتسب شهرة وشعبية هائلة في جميع أنحاء العالم قد حل هذه المشكلة وقدمت العديد من التطبيقات والبرمجيات الحرة التي يمكن تحميلها فون إلى هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والذي يعمل بنظام التشغيل الاندرويد أو البلاك بيري.

اهم مميزات تطبيق 1Mobile Market

من خلال تطبيق ون موبايل ماركت للاندرويد يمكنك تحميل ألعاب مجانية وحديثة إلى الهاتف المحمول الخاص بك ويمكن أيضا أن تبحث عن البرامج والتطبيقات كما يحلو لك. برنامج 1Mobile Market apk هو أيضا متوافقة مع اي فون وجلاكسي ويمكنك متابعة آخر التحديثات لبرامجك والتطبيقات المفضلة لديك باعتباره سكايب والواتس اب وغيرها.

انها حقا برنامج رائع ومميز لكل مستخدمي أجهزة أندرويد وصولا سريعا إلى نسخة مجانية تحميل مجاني.

تحميل برنامج ون موبايل ماركت للاندرويد مجانا Download 1Mobile Market

برنامج ون موبايل ماركت 1Mobile Market يعتبر البديل الأمثل في حال لم تستطيع تحميل التطبيقات و البرامج لهاتفك من موقع جوجل بلي Google Play.



اسم البرنامج
One Mobile Market
حجم البرنامج
2.8 MB
الترخيص
نسخة مجانية Free
الإصدار
2.2.0
التوافق
الايفون ، الجلاكسي ، البلاكبيري ، النوكيا
الموقع الرسمي للبرنامج
http://www.1mobile.com

تنزيل برنامج ون موبايل ماركت مجانا برابط مباشر من هنا
-----------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج ون موبايل ماركت 2015 , ون موبايل ماركت للايفون, تنزيل برنامج ون موبايل ماركت للبلاك بيري, ون موبايل ماركت للكمبيوتر ،Download 1Mobile Market apk , برامج مجانية, برامج وتطبيقات للأندرويد, تحميل تطبيق ون موبايل ماركت, تنزيل تطبيق ون موبايل ماركت للموبايل, برنامج ون موبايل ماركت للأندرويد جالكسي, download, google play, 1mobile market, free apps

تحميل برنامج موبوجيني

تحميل برنامج موبوجيني للكمبيوتر والاندرويد

موبوجينيتحميل برنامج موبوجيني للكمبيوتر اخر اصدار  مجانا mobogenie - pc سوق الاندرويد مع الشرح
تحميل برنامج موبوجيني mobogenie للكمبيوتر مجانا مع الشرح
كيفية تثبيت سوق الاندرويد موبوجينى على الكمبيوتر

تحميل سوق الاندرويد موبوجيني على الكمبيوتر mobogenie

مميزات برنامج Mobogenie 2015 للكمبيوتر او للموبايل يمكنك من خلال الكمبيوتر تحميل اى تطبيق او برنامج لأجهزة الاندرويد مثل الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية  - الايباد - التابلت كل سهولة تسوق متجر موبوجيني على الحاسوب "download program Mobogenie pc" بكل يسر و سهولة امكانية تحميل عدد كبير جدا من الألعاب و التطبيقات لموبوجينى على الكمبيوتر و اختيار ما يناسب جهازك.

تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد

تطبيق موبوجينى ماركت من أهم برامج الاندرويد تطبيق Mobogenie للاندرويد 2015 التى تمكنك من أدارة جهاز الاندرويد الخاص بك بشكل كامل ، حيث يمكنك تحميل الالعاب و تطبيقات الاندرويد من البرنامج بشكل مباشر بصيغة APK ، حيث يتوافر على البرنامج جميع التطبيقات و الالعاب الخاصة بالاندرويد ، كما يمكنك من خلال برنامج موبوجينى ماركت تحميل النغمات و الفيديوهات و الخلفيات مجانا ، كما ان البرنامج يدعم العديد من اللغات و منها العربية و يمكنك تحميل نسخ من سجل المكالمات و الاسماء و الرسائل و التطبيقات و البرامج و الصور و حفظها على جهاز الاندرويد الخاص بك ، البرنامج يقوم بعمل تحديث يومى حيث يضيف أكثر من 10 الاف برنامج و لعبة لللاندرويد بشكل يومى و يمكنك من ادارة محتوى الهاتف من الاتصالات و الرسائلو أنشاء مجموعات الاتصال ، و ازالة البرامج و التطبيقات الغير مرغوب فيها التى تشغل مساحة من الذاكرة الداخلية للهاتف و توفير من البطارية المستخدمة و تسريع أداء هاتف الاندرويد "Download Program Mobogenie apk" .

شرح برنامج موبوجينى للكمبيوتر

1- امكانية تحميل الالعاب و التطبيقات الرائعة التى تعمل مع اجهزة الاندرويد مثل الهواتف الذكية الحديثة و الاجهزة اللوحية التى تعمل بنظام الاندرويد ثبت اى تنزيل اى تطبيق او لعبة من موبوجيني على الكمبيوتر
2- يحتوى على العديد من الالعاب و التطبيقات و النغمات الحديثة حيث يعمل دائما على تنزيل احدث التطبيقات اكثر من 1200000 لعبة و تطبيق
3- يحتوى على الكثير من الصور و الافلام و مقاطع الفيديو و الاغانى الحديثة التى تنزل على اى جهاز
4- توافر ميزة الامان و الخصوصية فى البرنامج و تأكيدها بضغطة واحدة
5- امكانية استقبال و ارسال رسائل من الكمبيوتر مباشرة بكل سهولة
6- البرنامج مجانى و يعمل مع جميع نسخ الويندوز
موبوجينى لويندوز 8 ,7, xp ,vista
7- البرنامج باللغة الانجليزية
 8- خاصية تأمين البيانات الشخصية من خلال خاصية النسخ الاحتياطي و حفظ بيانات و التى تسمى باك اب Backup للبيانات و الملفات و تطبيقات اى جهاز و يتم ذلك بضغطة واحدة حتى لا تفقد اى بيانات لك كانت على هاتفك او جهازك
 9- يشمل برنامج - كل التحديثات للتطبيقات و البرامج الشهيرة
10- وجود بحث فى البرنامج مما يسهل عليك ايجاد ما تريد بكل سهولة
11- البرنامج مقسم لعدة تصنيفات مما يسهل عليك البحث
12- تحميل سوق الاندرويد الشهير على الكمبيوتر و اختيار و تحميل الاف التطبيقات و البرامج و الاغانى و المقاطع الموسيقة و الصور و ايضا تحديثات البرامج و الكثير من الخصائص الرائعة
نسخة البرنامج :3.0 للكمبيوتر.

تحميل برنامج موبوجيني للكمبيوتر و الاندرويد - احدث برامج للتحميل Mobogenie 2015


البرنامج مجانى
الموقع الرسمى للبرنامج
تحميل موبوجيني للكمبيوتر mobogenie

حمل من هنا

تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد mobogenie apk

حمل من هنا

لعبة سباق دراجات


لعبة سباق دراجات هل تريد ان تقوم بسباق شيق وممتع بالدراجة النارية المخصصة للسباقات في الطرق الوعرة والخطرة ... اذا فلعبة سباق الدراجات هي ما تبحث عنه لانها من اروع العاب السباق على شبكة الانترنت قم بقيادة دراجتك وتخطى جميع الجبال وقم بتسجيل اعلى النقاط حتي تفوز بالسباق و تنتقل اللي المستوي التالي وقم بمغامرة شيقة بدراجتك عبر الجبال .. ولكن ملحوظة اذا لم تقوم بالفوز بالمركز الأولي لم تنتقل الي المستوي التالي .. لعبة مشوقة وجميلة.
اذا لم تشتغل اللعبة اعد تحميل الصفحة

تحميل | تنزيل | لعبة | العاب | لعبة سباق دراجات | سباق دراجات

العاب تلبيس


العاب تلبيس صممت خصيصا للبنت لكي تقوم بتلبيس البنت عارضة الازياء او ممثلة مشهورة هي تعرفها وتحبها جداً او تقوم بتلبيس شخصية مشهورة ايضاً وستقومين في العاب تلبيس بتلبيس فتاة الفراولة الجميلة جداً والانيقة وتجهزيها لكي تبيع الفراولة التي تقطفها من المزرعة التي تخصها وتبيعها في المدينة ولكي تبدوا جميلة وهي تبيع الفراولة لابد ان ترتدي ملابس جميلة وهنا يأتي دورك في العاب تلبيس حيث ستقومين باختيار الفستان او قطع الملابس المناسبة لها لكي تبدو باحلى مظهر وتظهر كأميرة وهي تبيع الفراولة وقومي بتزيينها لكي تبدوا اجمل مما هيا عليه ... العاب تلبيس هي حقاً العاب رائعة ومناسبة لكل البنات لكي يلعبوها


تحميل | تنزيل | لعبة | العاب | العاب تلبيس
العب افضل واحسن الالعاب على الانترنت واستمتع بقضاء وقتك كله في اللعب مع اصدقاءك وعائلتك والاستمتاع بمجموعة من اللعب تعتبر من اللعب المنتقاه من على الانترنت ونقدمها لكم على موقع العاب العاب التي تناسب جميع الاعمار من كل الفئات الاولاد والبنات ومن جميع اللغات لانها سهلة في اللعب لا تحتاج الا لمعرفتك للعبة لكي تلعب ومن خلال موقعنا تستطيع ان تنشر اللعب لكل من تريده ان يلعب ويستمتع مثلما استمتعت انت باللعب في موقعنا العاب العاب ، نتمنى لكم قضاء افضل وقت على موقعنا واللعب كما تريدون